منتديات بلسم الجروح

اجمل علاقه ع وجه الارض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز اجمل علاقه ع وجه الارض

مُساهمة من طرف الوافي في الخميس يوليو 22, 2010 6:37 am

ااجمل هبــــــــهـ في هــــذا الزمااان صديــــــــقــ وفي مخلـــص للوعــــــــــد صاادق صدوووق واجمل ماايكون في هذا الصديــق الوفاء فان لم يكن وفــي فسلام ع الصداقه ولاتقل هذا صديقـــي فقلما تجد صديقا وفي مثل روميو والفريدو او وخالد وعلي Wink فالصداقـــه اجمل علاقه ع وجـــه الارض والصديق واحد والزملاء مليــــون وهذه وجهة نظري انا والاصدقاء الحقيقيون لانهم اذا كثرو صار مشاكل ونفاق ومضاربات وتحياااتي للاصدقاء الاوفيـــاء لبعضهم وشكرا تحيـــــــــــــــــــــــاتي I love you king

الوافي
الرتبة الاولى
الرتبة الثانية

عدد المساهمات : 7
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: اجمل علاقه ع وجه الارض

مُساهمة من طرف زξــېـ۾ آڵـώـgﻕُ® في الخميس يوليو 22, 2010 2:50 pm

مشكور علي هذي الموضوع
زي ما قال المثل صديق فسنة خير من ألف في يوم
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
avatar
زξــېـ۾ آڵـώـgﻕُ®
عضو vip

عدد المساهمات : 150
نقاط : 1127
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://balsm-groh.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://balsm-groh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: اجمل علاقه ع وجه الارض

مُساهمة من طرف الوافي في الخميس يوليو 22, 2010 4:07 pm

الله يعطييييييك العااافيه تسسسسسلم ع مرورك يالغالي Laughing

الوافي
الرتبة الاولى
الرتبة الثانية

عدد المساهمات : 7
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى